ايه هو سناب شات و كيفية الكسب منه

 

ايه هو سناب شات، هنا حيث يصبح دليل التطبيق صعب جداً يستكمل سنابشات في كثير من الأحيان بحيث أنه مضيعة للوقت لكتابة دليل تعليمات مطول خطوة بخطوة عن كيفية تشغيل التطبيق، حيث قد يبدو سنابشات ويعمل بشكل مختلف تماماً في غضون أيام قليلة فقط، لذا سنركز بدلاً من ذلك على ميزات رئيسية شعبية وكيف تعمل على أساس عام، ولكن الأهم من ذلك، الشاشات الرئيسية التي ستشاهدونها عندما تجرون سنابشات، ايه هو سناب شات.

ايه هو سناب شات

فلتر: يمكنك أن ترفع من سرعتك بإضافة طبقة مرحة مع فلتر.

·       بعد أن تأخذ سناب، انقر يميناً أو يساراً على شاشة العرض الاولي لإضافة مرشِّحات ملونة، الوقت الحالي، الطقس المحلي، رذاذ السرعة، أو جيوفلتر الى صورك أو الفيديو.

·       بعد أن تأخذ وضعك وتطبق أول فلتر لك، يمكنك الضغط والإمساك ثم الضغط لإضافة فلتر آخر أيضاً.

جيوفيلتر يمكنك استخدام مرشّح جيوفيلتر لتزيين صورة.

·       ولكن بعكس المرشِّحات، فإن المرشِّحات الجغرافية محددة بموقعك أو بحدث تحضره.

·       وهي تشجع المستخدمين الآخرين على تبادل خبراتهم مع أصدقائهم وأتباعهم.

·       ويمكن أيضاً تصميم أجهزة الترميز الأرضية وشراءها بناء على الطلب من قبل أفراد أو شركات صغيرة ولا تصبح متاحة إلا عندما يدخل المستخدم موقعاً محدداً، مثل مكان الزواج أو التخرج.

الدردشة: هذه ميزة لرسائل ضمن سناب شات تتيح لك الدردشة مباشرة مع مستخدمين آخرين.

·       يمكنك الولوج لقسم الدردشة بالانتقال من اليسار إلى اليمين على شاشة الكاميرا من هنا، يمكنك أيضاً إرسال ملصقات (بيتموجي)، بدء اتصال مباشر عبر الفيديو، إرسال المال، مشاركة الصور، وأكثر.

الذكريات: منذ انطلاقه، أضاف سناپشات عدة ميزات تتيح لك التقاط الصور أو حفظ الصور.

·       وأحدث مثال على ذلك هو الذكريات.

·       فهو لا يعطيك فقط وسيلة أخرى لتخزين الرسائل في سحابة سنابشات، بل يقدم أيضاً قسماً للوصول إلى وسائل الإعلام المخزنة محلياً على جهازك.

·       عندما تأخذ صورة، فسوف تجد خياراً آخر لحفظها في ذكرياتك (فهي أشبه بخزانة تخزين خاصة)، حيث يمكنك تنظيم، وتحرير، والبحث، والقفل.

 

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة توثيق حساب انستاجرام بالفيديو

خطوات توثيق حساب انستقرام بالاثبات